حدد صفحة

أعلنت Microsoft عن إعادة تنظيم كبيرة وتتوقع إلغاء آلاف الوظائف. تمثل تخفيضات الوظائف حوالي 10٪ من قوة مبيعاتها ونحو 75٪ منهم خارج الولايات المتحدة. تدعي Microsoft أنها تنفذ هذه التغييرات من أجل "خدمة عملائنا وشركائنا بشكل أفضل.

تقرير CNBC الإخباري `` تخطط Microsoft لآلاف من تخفيضات الوظائف في إصلاح شامل لموظفي المبيعات لدعم نمو السحابة '' ، الذي نُشر في 6 يوليو 2017.

لماذا يقطع العمل؟ "

كانت Microsoft ستركز بشكل خاص على كيفية بيع منتج الخدمات السحابية ، Azure ، 'قال CNBC. كانت الأعمال السحابية قطاعًا مزدهرًا للشركة ونمت مبيعات Azure بنسبة 93٪ في الربع الأخير. من أجل التنافس مع Amazon ، المزود الرائد للخدمات السحابية ، من الضروري أن تقوم Microsoft بالتركيز على البرامج كخدمة. [/ vc_column_text] [vc_btn title = "أفضل مندوبي المبيعات المطلوبين"

تدعي Microsoft أن هدفها ليس خفض التكاليف ؛ بدلاً من ذلك ، فإن الخطوة هي تغيير كيفية تعامل الشركة مع المبيعات. يحتاج إلى كبار مندوبي المبيعات الذين هم أكثر دراية بقطاعات معينة حتى يتمكنوا من بيع حزم خدمات سحابية أكبر.

موظفو Microsoft

وفقًا لموقع statista.com ، كان لدى Microsoft 114,000 موظف حول العالم في عام 2016. وهذا يعني أن تخفيضات الوظائف التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا صغيرة نسبيًا بالنسبة لحجم القوة العاملة العالمية لديها.

الحصول على توظيف من قبل مايكروسوفت

Select Page

Microsoft announced a major reorganization and expects thousands of jobs to be cut.  The job cuts are about 10% of its sales force and about 75% of them are outside of the U.S.   Microsoft claims that it is implementing these changes to “better serve our customers and partners.

CNBC’s news report ‘Microsoft plans thousands of job cuts in a sales staff overhaul fuel cloud growth, ‘ published on July 6, 2017.

Why the Job Cuts?”

Microsoft was going to specifically focus on how it sells its cloud-services product, Azure,’ said CNBC.   The cloud business has been a booming sector for the company and the sales of Azure has grown 93% in last quarter.  In order to compete against Amazon, the leading cloud service provider, it is crucial for Microsoft to pivot to software as a service.[/vc_column_text][vc_btn title=”The Best Salespersons Needed ”

Microsoft claims its goal isn’t to cut costs; instead, the move is to change how the company handles sales.   It needs top salespersons who are more knowledgeable about specific verticals so they can sell bigger cloud service packages.

Microsoft’s Employees

According to statista.com, Microsoft had 114,000 employees around the globe in 2016.  This means the company’s recently announced job cuts are relatively small relative to the size of its global workforce.

Getting Hired by Microsoft