حدد صفحة

قراءات ذات صلة:

  1. تحطمت أحلامهم الأمريكية الكلية بسبب الجامعات المدرجة على القائمة السوداء
  2. لا تنطبق على الجامعات المدرجة في القائمة السوداء
  3. الغش والاحتيال وتزوير التقارير

ننصحك بتطبيق أفضل الجامعات الوطنية في US News & World Report ، أو كليات الفنون الحرة الوطنية ، أو الجامعات والكليات الإقليمية ، أو أفضل الكليات الأمريكية في مجلة Forbes Magazine. بالمقارنة مع جامعات أستراليا البالغ عددها 650 جامعة ، أو 43 جامعة في كندا ، أو مؤسسات التعليم العالي البالغ عددها 98 في المملكة المتحدة ، تقدم الولايات المتحدة مجموعة أكبر من الكليات والجامعات عالية الجودة للطلاب الدوليين الملتحقين بالكلية.

قد يكون محيرًا وصعبًا على الطلاب الدوليين البحث عن الكليات والجامعات الأمريكية من عدد كبير من المدارس. تخلق هذه المشكلة سوقًا مربحة للعديد من وكلاء خدمة الدراسة بالخارج غير الأخلاقيين والجامعات المدرجة في القائمة السوداء للعمل معًا. هؤلاء الوكلاء غير الأخلاقيين لا يهتمون إذا قاموا بتضليل طلابهم إلى كليات غير معتمدة أو مدارس سيئة بدون تعليم جيد. لماذا لا يهتمون؟ يمكنك السؤال. وذلك لأنه من المحتمل أن يحصلوا على رواتبهم من المدارس أو أنهم يعتقدون أن توجيه الطلاب إلى مدارس سهلة يؤدي إلى الكثير من العمل.

كيف يمكنك اكتشاف "جامعة مدرجة في القائمة السوداء" (أو مدرسة ذات جودة منخفضة) تعامل الطلاب الدوليين كآلاتها النقدية؟ هناك بعض العلامات التي يجب أن تنتبه لها في المدرسة:

  1. إذا كانت متطلبات القبول منخفضة أو بسيطة بشكل غير معقول ،
  2. إذا كانت قيد التحقيق بسبب عملية غير قانونية أو أفعال خاطئة ،
  3. إذا لم يتم اعتماده من قبل إحدى وكالات الاعتماد الإقليمية السبع للتعليم العالي في الولايات المتحدة ،
  4. إذا كان معدل التسرب العالي أو انخفاض معدل التخرج ،
  5. إذا كان عدد الطلاب منخفضًا (مثل أقل من 200) وعدد أعضاء هيئة التدريس منخفض ، و
  6. إذا كان لديه مشاكل مالية.

مع الوصول إلى الإنترنت اليوم ، يمكن للمرء أن يجد إجابات للأسئلة أعلاه دون صعوبات. يعد تجنب "الجامعات المدرجة في القائمة السوداء" أو الكليات ذات الجودة السيئة أحد مفاتيح زيادة عائد الاستثمار (العائد على الاستثمار).

Select Page

Related readings:

  1. Their American College Dreams Shattered due to Blacklisted Universities
  2. DO NOT APPLY Blacklisted Universities
  3. Scam, Fraud, and Rip-off Reports

We advise you to apply U.S. News & World Report’s top national universities, national liberal arts colleges, regional universities & colleges, or Forbes Magazine’s 650 America’s Top Colleges.     Compared with Australia’s 43 universities, Canada’s 98 universities, or United Kingdom’s 130 higher education institutions, the U.S. offers a wider selection and superior quality colleges and universities for college-bound international students.

It could be confusing and difficult for international students to search for U.S. colleges and universities from a huge supply of schools.     This problem creates a lucrative market for numerous unethical study-abroad service agents and blacklisted universities to work together.     Those unethical agents do not care if they mislead their students to unaccredited colleges or bad schools without quality education.    Why they don’t care?   You may ask.   That is because they are likely to get paid by the schools or they think directing students to easy schools have them a lot of work.

How could you detect a “Blacklisted University” (or a low quality school) which treat international students as its cash machines?    There are some signs that you should watch out for in a school:

  1. if it has unreasonably low or simple admission requirements,
  2. if it is under investigation for unlawful operation or wrong doings,
  3. if it is not accredited by one of the seven regional accreditation agencies for higher education in the U.S.,
  4. if it has high drop-out rate or low graduation rate,
  5. if it has low student number (like less than 200) and low faculty number, and
  6. if it has financial troubles.

With the internet access today, one could find the answers to the questions above without difficulties.  Avoiding “Blacklisted Universities” or bad quality colleges is one key for  your higher ROI (Return on Investment).