حدد صفحة

 تحذير:   يمكن أن تكون الكلية المصنفة أعلى مدرسة تتحدث عن معظم حالات الإغتصاب.

في إحدى مشاركاتنا السابقة ، تعلمت "الأشياء الـ 29 التي يجب أن تعرفها عن الكليات والجامعات الأمريكية."   اثنان من "29 شيئًا" هما "العديد من الكليات والجامعات ذات التصنيف الأعلى لديها أكبر عدد من حالات الاغتصاب" و "يمكن أن تكون الكلية أو الجامعة ذات التصنيف الأعلى أحد أخطر الجامعات في الولايات المتحدة"

تفضل العديد من المدارس تغطية تقارير الجرائم الخاصة بهم في الحرم الجامعي وخارجه إذا أمكنهم ذلك. والمثير للدهشة أن العديد من المدارس لا تتعامل مع الاغتصاب داخل الحرم الجامعي على أنه سلوك إجرامي. من المنطقي تمامًا بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت أنثى ، أن تقوم بالبحث بنفسك بدلاً من مجرد قراءة ما تقوله إعلانات المدرسة عن أمن الحرم الجامعي.

"يجب أن تقيس الدراسات المستقبلية الإيذاء الجنسي بين الطلاب الذين قد يكونون أكثر عرضة للاعتداء الجنسي ، مثل طلاب LGBTQ ، والطلاب الذين لديهم تاريخ سابق في الإيذاء الجنسي والطلاب ذوي الإعاقة" ، كما يقول المعهد الوطني للعدالة ، وهو وحدة بحثية تابعة لوزارة الولايات المتحدة العدالة.

(ملاحظة: LGBTQ لتقف على الأفراد مثليه ، مثلي الجنس ، ثنائي الجنس ، والمتحولين جنسيا ، و Queer.)

في منتصف عام 2015 ، نشرت صحيفة واشنطن بوست مقالة استقصائية ووجدت أن "تقول واحدة من كل خمس جامعات إنهن تعرضن للانتهاك ".

قائمة الكليات مع معظم عمليات الابلاغ عنها

في منتصف عام 2016 ، حللت واشنطن بوست بيانات الجريمة داخل الحرم الجامعي من وزارة التعليم الأمريكية ووجدت أن المدارس العشر التالية لديها معظم تقارير الاغتصاب في عام 10. لقد أضفنا مواقع المدارس وتصنيفاتها للرجوع إليها.

قائمة الكليات مع معظم عمليات الابلاغ عنها لكل طلاب 1000

هناك طريقة أخرى للنظر إلى قائمة "معظم حالات الاغتصاب المبلغ عنها" وهي استخدام رقم الاغتصاب المُبلغ عنه في الكلية مقسومًا على إجمالي عدد الطلاب ثم ضرب 1,000 للحصول على "الإبلاغ عن الاغتصاب لكل 1000". هذا مؤشر أفضل من مجرد الحكم على عدد حالات الاغتصاب المبلغ عنها.

(المؤلف: تانيا ت. غراي ؛ المحرر: ثور غراي)

Select Page

 WARNING:   a Top-ranked College Could Be A School with the Most Reported Rapes.

In one of our previous posts, you have learned “The 29 things you should know about U.S. colleges and universities.”   Two of the “29 things” are “Several top-ranked colleges and universities have the most reports of rape” and “A top-rated college or university could be one of the most dangerous campuses in the U.S.”

Many schools would rather cover their crime reports on campus and off campus if they could.   Surprisingly, many schools don’t even deal with the on-campus rape as criminal conduct.  It is absolutely sensible to you, especially if you are female, to do the search on your own instead of just reading what a school’s ads say about its campus security.

“Future studies should measure sexual victimization among students who may be at greater risk for sexual assault, such as LGBTQ students, students with past histories of sexual victimization and students with disabilities,” says National Institute of Justice, a research unit of the U.S. Department of Justice.

(Note: LGBTQ stands for Lesbian, Gay, Bisexual, Transgender, and Queer individuals.)

In mid-2015, the Washington Post published a survey article and found that “One in five college woman say they were violated.”

List of Colleges with Most Reported Rapes

In mid-2016, Washington Post analyzed the on-campus crime data from the U.S. Department of Education and found the following 10 schools have most rape reports in 2014.  We added the schools’ locations and rankings in for your reference.

List of Colleges with Most Reported Rapes Per 1000 Students

Another way of looking at the list of “Most Reported Rapes” is using a college’s reported rape number divided by the total student’s number then multiply 1,000 to get “Reported Rape Per 1000.”    This is a better indicator than just judging by the number of reported rapes.

(Author: Tanya T. Gray; Editor: Thor Gray)