حدد صفحة

سوف يراقب College-USA.org أية إشارات تحذيرية بإغلاق الجامعات الأمريكية ويبلغك عن كثب.

هذه المرة ، إنها كذلك جامعة ولاية شيكاغو، (مدرسة عامة يزيد عدد طلابها عن 4,000 طالب) ، قد تغلق قريبًا إلى الأبد. في 26 فبراير 2016 ، أرسلت المدرسة إخطارات تسريح لجميع الموظفين البالغ عددهم 900 موظف. هذه أخبار محزنة ولكنها ليست مفاجأة.

لقد رأينا بعض الكليات الحكومية والخاصة بدأت تعاني منذ عام 2007 عندما بدأ الاقتصاد العالمي في التباطؤ. المدارس التي لم تتمكن من تحقيق أرباح كافية للاستمرار اضطرت أو ستضطر إلى الإغلاق أو الاندماج مع الآخرين. ويتوقع تقرير صادر عن وكالة موديز انفستور سيرفيس "إغلاق الكليات الصغيرة ثلاث مرات بحلول عام 2017". وجاء في التقرير:

وبلغ متوسط ​​الإغلاق بين الكليات العامة والخاصة غير الربحية ذات السنوات الأربع خمسة في السنة من 2004-14 ، في حين بلغ متوسط ​​عمليات الاندماج من اثنين إلى ثلاثة. من المرجح أن يزيد معدل الإغلاق بمقدار ثلاثة أضعاف عن طريق 2017 ، في حين أن معدل الاندماج سوف يتضاعف ، وفقا للتقرير. ومع ذلك ، ستبقى المدارس التي تتأثر بكل من المقياسين أقل من 1٪ من الكليات الخاصة والعامة غير الربحية لمدة أربع سنوات 2,300.

وفقًا لوزارة التعليم الأمريكية (DoE) ، تم إغلاق مؤسسات التعليم العالي الأمريكية في 5,368 موقعًا خلال الفترة 2006-2016. وتشمل هذه المواقع المحلية والأجنبية. يوجد أدناه جدول تم إنشاؤه من البيانات الرسمية المقدمة من وزارة الطاقة. تقوم وزارة الطاقة بتحديث ملف إغلاق CLOSED SCHOOL SEARCH PAGE شهريا.

Select Page

College-USA.org will be watching out for any warning signs of U.S. college closures and inform you first hand.

This time, it is Chicago State University, (a public school with a student population over 4,000), may close soon for good.  On February 26, 2016, the school sent out layoff notices to all 900 employees.  This is sad news but it is not a surprise.

We have seen some state-supported and private colleges start to suffer since 2007 when the worldwide economy started to slow down.  The schools who could not make enough profits to sustain have been or will be forced to shut down or merge with others.   A report by Moody’s Investor Service predicts “Small College Closures to Tripple by 2017.”   The report stated:

Closures among four-year public and private not-for-profit colleges averaged five per year from 2004-14, while mergers averaged two to three. The closure rate will likely triple by 2017, while the merger rate will more than double, according to the report. Still, schools affected by both measures will remain below 1% of the 2,300 four-year, not-for-profit private and public colleges.

According to U.S. Department of Education (DoE), U.S. higher education institutions at 5,368 locations have been closed during 2006-2016.  These include domestic and foreign locations.  Below is a table generated from the official data provided by DoE.    DoE updates its CLOSED SCHOOL SEARCH PAGE monthly.